مع جزء جبل لوحة PCBA

وصف قصير:

✭  هذا جزء من البلاستيك يستخدم لإصلاح لوحة PCBA ، من أجل الحفاظ على توازن PCBA وضمان استقرار إشارة الإرسال. متطلبات هذا الجزء البلاستيكي عالية جدًا ، ويجب أن تكون دقة أجزاء المنتج البلاستيكي في حدود 0.02 مم. لذلك ، إذا تم إصلاح العديد من أسطح التلامس الخاصة بـ PCBA ، فلا يمكن أن يكون المنتج زاوية مسودة ، ويجب تصميم القالب وتصنيعه بطريقة Slider.

 

  مادة الكمبيوتر المقاومة للحرارة العالية المستخدمة في هذه المادة البلاستيكية هي مادة شائعة الاستخدام لأضواء السيارة. تتميز هذه المادة بمزايا التشوه الصغير والاستقرار الجيد ومقاومة درجات الحرارة العالية ومقاومة البرد.

 

✭  هذه المجموعة من القوالب تعتمد معيار HASCO. المادة الأساسية هي 1.2343 من الفولاذ المقوى. هيكل القالب هو هيكل معقد نسبيًا ، يحتاج إلى استخدام إدراج قابل للتبديل لإنتاج أربعة أجزاء مختلفة. مادة المنتج هي PC ، والسطح يجب أن يكون بولندي 600. متطلبات دقة حجم المنتج هي +/- 0.02. وقت تسليم القالب 38 يومًا ، ودورة الحقن 27 ثانية. تم اختبار القالب مرتين فقط ، وطلب منا العميل ترتيب عملية تصدير إلى مصنع القولبة بالحقن في ألمانيا.

 

  إذا كان لديك منتجات مماثلة ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا. سنكون أفضل شريك لك.


تفاصيل المنتج

رقم العفن. CPM-191018
عملية إنهاء السطح البولندية- # 600
المواد البلاستيكية جهاز كمبيوتر
الوزن الجزئي 1.5 جرام
تصميم البرمجيات UG
حجم الجزء 32.00 × 18.50 × 18.1 ملم
حسب الطلب حسب الطلب
تطبيق إلكتروني
حجم القالب 296 × 346 × 326 ملم
اسم القالب زاوية عازلة
تجويف القالب 1 * 2 (استخدم إدراج قابل للتبديل للحصول على أربعة أجزاء)
عداء عداء بارد للبوابة الجانبية
معيار هاسكو
مادة العفن 1.2343 / 1.2312 / 1.2767
دورة حياة العفن 1،000،000
المهلة 38 يومًا
وقت دورة العفن: 27's
دفع TT

مجال التطبيق

يستخدم جزء الغلاف البلاستيكي هذا بشكل أساسي كمفتاح تحكم في نظام الملاحة في السيارة. يجب ألا يتشوه غلاف المفتاح أو أن الحجم خارج عن التسامح ، ويجب أن تكون المادة مقاومة للحريق ومقاومة لدرجات الحرارة العالية. تأكد من أن لوحة الدوائر الخاصة بنا مستقرة وليس من السهل تحريكها بالداخل.

بغض النظر عن أي صندوق تثبيت للوحة الدائرة ، فإن جودة غلافنا البلاستيكي جيدة جدًا. سنقوم بإجراء التحليل والتقييم بناءً على الهيكل ثلاثي الأبعاد الذي تقدمه. يمكن لفريقنا الفني تقديم خدمات لتحسين المنتجات. من خلال التحليل الفني الأولي ، يمكننا التأكد من أن تاريخ التسليم والجودة لدينا مثاليان ومكتملان بسلاسة.

ادارة مشروع

asfg

ورشة قوالب

Medical-(7)
Medical-(9)
Medical-(11)
Medical-(12)
Medical-(13)

زيارة العملاء

خلق القيمة للعملاء وجعلها مثالية هي فلسفتنا. ستحقق أرباحًا أكبر من خلال العمل مع CPM!

Medical-(3)
Medical-(10)
Medical-(8)

معيار القالب

نحن من ذوي الخبرة في جميع أنواع الفولاذ والتجهيزات ذات المعايير الدولية

Medical-(16)

التعبئة والتغليف والتخزين

cshvjxckv

  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

With PCBA plate mount part

Short Description:

✭  This is a plastic part used to fix the PCBA board, in order to keep the PCBA balanced and ensure the stability of the transmission signal. The requirements for this plastic part are very high, and the precision of the parts of the plastic product must be within 0.02mm. So, if several contact surfaces of the PCBA are fixed, the product cannot be draft angle, and the mold must be designed and manufactured in a Slider method.

 

  The high temperature resistant PC material used in this plastic material is a commonly used material for car lights. This material has the advantages of small deformation, good stability, high temperature resistance and cold resistance.

 

✭  This set of molds adopts the HASCO standard. The Core material is 1.2343 hardened steel. The mold structure is relatively complex structure, need to use exchangeable insert to production four different parts. The product material is PC, and the surface needs to be Polish 600. Product size accuracy requirement is +/-0.02. The mold delivery time is 38 days, and the injection cycle is 27 seconds. The mold was tested only twice, and the customer asked us to arrange an export to the Germany injection molding factory.

 

  If you have similar products, Please do not hesitate to contact us. We will be your best partner.


Product Detail

Mould NO. CPM-191018
Surface Finish Process Polish-#600
Plastic Material PC
Part weight 1.5 g
Design Software UG
Part size 32.00 X 18.50 X 18.1 mm
Customized Customized
Application Electronic
Mould size 296 X 346 X 326 mm
Mould Name Angle buffer
Mould Cavity 1*2(Use exchangeable insert to get four parts)
Runner cold runner for Side gate
Standard Hasco
Mould Material 1.2343/1.2312/1.2767
Mould Life Cycle 1,000,000
Lead Time 38 days
Mould Cycle Time: 27's
Payment T T

Application field

This plastic shell part is mainly used as a control switch in the car navigation system. The switch shell must not be deformed or the size is out of tolerance, and the material must be fireproof and high temperature resistant. Ensure that our circuit board is stable and not easy to move inside.

Regardless of any circuit board fixing box, the quality of our plastic casing is very good. We will perform analysis and evaluation based on the 3D shell you provide. Our technical team can provide services for optimizing products. Through preliminary technical analysis, we can ensure that our delivery date and quality are perfect and completed smoothly.

Project Management

asfg

Mould Workshop

Medical-(7)
Medical-(9)
Medical-(11)
Medical-(12)
Medical-(13)

Customer visit

Creating value for customers and making it perfect is our philosophy. You will realize greater profits by working together with CPM!

Medical-(3)
Medical-(10)
Medical-(8)

Mould standard

We are experienced in all kinds of steels and fittings of international standard

Medical-(16)

Packaging&Warehousing

cshvjxckv

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us

    Products categories